منتديات موجه ستار سوفت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه
سونك ادارة المنتدي المدير العام

منتديات موجه ستار سوفت


    اتحاد كرة القدم التونسي يشجب أحداث الشغب التى وقعت الاحد باستاد القاهرة

    شاطر
    avatar
    alaa_yoo7
    المدير العام للمنتدي
    المدير العام للمنتدي

    عدد المساهمات : 1210
    نقاط : 3582
    تاريخ التسجيل : 14/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : www.sonk101.yoo7.com

    اتحاد كرة القدم التونسي يشجب أحداث الشغب التى وقعت الاحد باستاد القاهرة

    مُساهمة من طرف alaa_yoo7 في أكتوبر 5th 2010, 5:59 pm

    اتحاد كرة القدم التونسي يشجب أحداث الشغب التى وقعت الاحد باستاد القاهرة

    أعمال الشغب التى وقعت الاحد خلال مباراة النادي الأهلى والترجي الرياضي
    ©أ ش أ
    تونس /أ ش أ/أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم (الجامعة التونسية لكرة القدم) أن العناصر غير المسؤولة المتورطة فى أعمال الشغب التى وقعت الاحد خلال مباراة النادي الأهلى والترجي الرياضي لا تمثل البتة الجماهير الرياضية التونسية كما أن هذه التصرفات لا يمكن أن تؤثر على العلاقات المتينة القائمة بين الشقيقتين تونس ومصر.

    وقال الاتحاد فى بيان له صدر الاثنين أنه يشجب بشدة أحداث الشغب والعنف التى حدثت باستاد القاهرة خلال المباراة كما يشجب كافة التصرفات المؤسفة والمنافية للميثاق الرياضي التى تم تسجيلها خلال هذا اللقاء.

    وأكد اتحاد كرة القدم (الجامعة التونسية لكرة القدم) أنه لن يدخر جهدا لمزيد من ترسيخ الروح الرياضية لدى مشجعي فرق كرة القدم وتمتين أواصر الأخوة والصداقة بين الرياضيين فى كل المناسبات الدولية والإقليمية ولاسيما بين أعضاء الجمعيات المنتسبة للجامعة التونسية لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم.

    من جانبه استنكر نادي الترجى الرياضى التونسى أعمال الشغب التى حدثت مساء أمس بملعب القاهرة والتى قامت بها عناصر ضالة لا تشرف ولا تمثل نادي الترجي العريق المتمسك دوما بالقيم الرياضية السامية.

    وأشاد الترجي فى بيان أصدره مساء اليوم بما لقيه من حفاوة وترحاب من قبل شقيقه الأهلى المصرى مسئولين ولاعبين وجمهور ومن حسن وفادة لدى كل الأشقاء المصريين بمناسبة لقاء الذهاب للدور النصف النهائى لكأس رابطة أبطال أفريقيا.

    وأعرب النادي - بتاريخه وعراقته وأمجاده - عن اعتذاره الصادق لكل الأشقاء فى مصر مؤكدا أن وفد الأهلى المصرى وجماهيره التى ستذهب إلى تونس بمناسبة لقاء العودة بعد أسبوعين فى ملعب رادس ستكون محل ترحاب كبير وبين أهلهم وذويهم في تونس.

    وأكد النادي أن العلاقات الأخوية والودية التى تربط الترجى الرياضى التونسى بكل النوادى المصرية وعلى رأسها النادى الأهلى لا يمكن أن تتأثر بأى عارض من العوارض وأن تاريخ الناديين الترجى والأهلى سيظل مدرسة للرياضة العربية ورافد اخوة وتواصل بين الشعبين الشقيقين التونسى والمصرى.


    _________________sonk101
    alaa_yoo7

      الوقت/التاريخ الآن هو أكتوبر 23rd 2018, 11:56 am