منتديات موجه ستار سوفت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه
سونك ادارة المنتدي المدير العام

منتديات موجه ستار سوفت


    فيديو-البدرى: طلعت أفضل من فضل من حيث السرعات... وواثق من سفر الجماهير لتونس وراء الفريق

    شاطر
    avatar
    alaa_yoo7
    المدير العام للمنتدي
    المدير العام للمنتدي

    عدد المساهمات : 1210
    نقاط : 3582
    تاريخ التسجيل : 14/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : www.sonk101.yoo7.com

    فيديو-البدرى: طلعت أفضل من فضل من حيث السرعات... وواثق من سفر الجماهير لتونس وراء الفريق

    مُساهمة من طرف alaa_yoo7 في أكتوبر 5th 2010, 6:00 pm





    فيديو-البدرى: طلعت أفضل من فضل من حيث السرعات... وواثق من سفر الجماهير لتونس وراء الفريق


    بقلم منى فتحي on اكتوبر 04,2010
    تحدث الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، من خلال مداخلة تليفونية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج كورة النهاردة، عن مباراة الأهلى والترجى التونسى والتى انتهت بهدفين للأهلى مقابل هدف للترجى. وقد بدأ البدرى حديثه بالتعبير عن سعادته بالأداء وحزنه على النتيجة وخصوصا أن المباريات التى تتكون من لقائى ذهاب وعودة تكون فيها النتيجة مهمة جدا، مع التأكيد على أن فرصة الأهلى مازالت قائمة بقوة.
    وأكد البدرى أن لاعبى الأهلى قدموا أداءا جيدا واتبعوا كل التعليمات التى تم التركيز عليها فى المعسكر ومن خلال مشاهدة مباريات الترجى وتحليلها بشكل مفصل. كما تحدث الكابتن حسام عن أبرز أخطاء لاعبى الأهلى خلال المباراة والتى تمثلت فى التسرع بعض الشئ فى الفرص التى أتيحت للفريق، مع الإشارة إلى أن مباراة الترجى أكدت أن الأهلى فريق كبير يمتلك مجموعة كبيرة من النجوم بالرغم من أن المباراة شهدت الكثير من الغيابات المؤثرة التى نجح لاعبو الأهلى فى التعامل معها بفاعلية.
    وتطرق البدرى للحديث عن تغييرات المبارة بدءا بفرانسيس الذى خرج للإصابة ولاذى أكد البدرى على ثقته فى قدراته وإمكانياته التى من شأنها أن تجعله إضافة كبيرة للفريق فى حال صبر الجماهير عليه مع إكتسابه هو نفسه للثقة. وطمئن البدرى الجماهير على فرانسيس الذى يعانى من إصاب وجرح فى الأنف والتى أدت لخياطة بعض الغرز وإجراء أشعة سيتم من خلالها الإطمئنان على اللاعب أكثر. كما أكد البدرى أن فرانسيس لديه إستدعاء من المنتخب الليبيرى للمشاركة فى مباراة رسمية ولكنه سيلحق بمبارة العودة. أما عن تغيير اللاعب محمد شوقى، فقد برره البدرى بأنه جاء لهدفين وهم ضمان الفاعلية فى إمتلاك نصف الملعب وتجنبا لمخاطر الضربات الصعبة التى تحتاج لأطوال فى الملعب وهو ما يفتقده الأهلى .
    وقد صرح الكابتن حسام أن محمد فضل لاعب جيد لديه خبرة ويجيد اللعب فى منطقة الجزاء والتعامل مع الكرات العكسية، ولكن بالنسبة للسرعات فمحمد طلعت أفضل من هذه الناحية. أما عن الضربات الثابتة على حدود منطقة الجزاء، فقد أكد البدرى على أنه هناك تمرين مكثف ومركز على مثل تلك الضربات. كما تحدث حسام البدرى عن وضع شريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيسر والذى كان موظفا للتعامل مع اللاعب رقم 24 فى فريق الترجى والذى يتميز بالسرعة وإختراقاته الطولية والقطرية عندما تكون الكرة فى الناحية العكسية.
    أما بالنسبة للغيابات التى يعانى منها الأهلى، فقد تحدث عنها البدرى موضحا أنها تتمثل فى أربعة لاعبين وهم الصقر أحمد حسن، محمد ناجى جدو، سيد معوض، وحسام غالى الذى ينتهى إيقافه ليكون جاهزا للإشتراك فى مباراة العودة بجانب سيد معوض وجدو. وأكد البدرى أنه سيكون هناك مباريتين وديتين يومى التاسع والثانى عشر من الشهر الحالى( لم تتحدد أطرافها بعد) الغرض منهما تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة إستعدادا لمبارة العودة واللاعبين الغير مقيدين أفريقيا إستعدادا لتلاحم مباريات الدورى. كما أتمنى البدرى أن يكون إنضمام لاعبى الأهلى لمعسكر المنتخب إستعدادا لمباراة النيجر شئ إيجابى مع تمنى الفوز للمنتخب والذى سيساهم فى أن يكون اللاعبين فى حالة معنوية عالية قبل مباراة الترجى فى تونس.
    كما تعجب البدرى من تعنت الحكم الليبى فى مباراة الأهلى والترجى وخاصة فى ضربة جزاء فضل( والتى كان تمركزه فيها محيرا) والتى كانت واضحة وضوح الشمس. وقد أكد الكابتن حسام أن قدرات الحكم الليبى لم تكن تليق بمثل تلك المباراة الهامة. وطالب البدرى الإتحاد الأفريقى بوضع تلك المباريات الهامة فى إعتباره والتى تحتاج حكام على مستوى عالى لأنه من الظلم أن يتحكم الحكم فى مصير البطولة دون أن تذهب لمن يستحقها بسبب التحكيم غير العادل. أما عن أحداث شغب جمهور الترجى فى المدرجات، فقد ابتعد الكابتن حسام عن الحديث عنها مع تأكيده على أنه حرص دائما على توجيه التعليمات للاعبين حتى لايفقدوا تركيزهم بسبب توقف المباراة لبعض الوقت.
    وفى النهاية، ناشد البدرى الجمهور المصرى بالذهاب وراء الفريق لمساندته ومؤازرته فى مباراة العودة بتونس إلى جانب دعم الجماهير المصرية الموجودة فى الأراضى التونسية والذى سيمثل دافع كبير للاعبى النادى الأهلى. كما صرح البدرى أن معلوماته تؤكد حرص الكثير من جماهير النادى الأهلى على السفر لتونس لمساندة فريقهم. كما حيى البدرى جماهير الأهلى العظيمة( الحريصة دائما على التواجد بجانب الفريق فى الأوقات الهامة) والتى يكن لها كل تقدير وإحترام
    استمع لتصريحات البدري.



    _________________sonk101
    alaa_yoo7

      الوقت/التاريخ الآن هو أغسطس 15th 2018, 1:17 am