منتديات موجه ستار سوفت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه
سونك ادارة المنتدي المدير العام

منتديات موجه ستار سوفت


    الخطوط الجوية البريطانية تعود بقوة في الشرق الأوسط

    شاطر
    avatar
    عمرو
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 526
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 28
    الموقع : موجه ستار سوفت

    الخطوط الجوية البريطانية تعود بقوة في الشرق الأوسط

    مُساهمة من طرف عمرو في يونيو 25th 2010, 7:37 pm

    في أعقاب التحديات التي واجهتها مؤخراً، أكدت الخطوط الجوية البريطانية على الحاجة إلى استعادة ثقة عملائها، حيث أعلنت عن إطلاق عروض مغرية على أسعار التذاكر من الشرق الأوسط إلى أوروبا وأمريكا الشمالية. وقد تم توسيع العرض ليشمل المسافرين على درجة " كلوب ورلد" لرجال الأعمال، بالإضافة للمسافرين على درجة "ورلد ترافلير بلاس" على الدرجة السياحية المتميزة، و"ورلد ترافلير" على الدرجة السياحية.

    وعلى الرغم من أن رحلات الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط حافظت على استقرارها إلى حد ما خلال حادثة الرماد البركاني والإضرابات التي شهدها قطاع الطيران مؤخراً، فقد حرصت الشركة على مكافأة ولاء عملائها من المنطقة. وستسري عروض الأسعار المخفضة للحجوزات التي تتم من 15 يونيو وحتى 5 يوليو 2010، وهي صالحة للسفر حتى 31 ديسمبر 2010.

    كما يتضمن العرض تخفيضات على رحلات العودة إلى أوروبا - شاملة الضرائب والرسوم الإضافية - بأسعار تبدأ من 2195 درهماً، وإلى الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 3555 درهماً. وقد عبرت الشركة عن ثقتها بأن هذه العروض ستحقق فوائد كبيرة للعملاء الذين ينتظرون سفرهم خلال فترة الصيف. وبالمثل، فإن التخفيضات على أسعار السفر إلى أوروبا على الدرجة السياحية المتميزة تبدأ من 3795 درهماً، وعلى درجة رجال الأعمال من 8965 درهماً، وجميعها لا تتضمن رحلة العودة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المسافرون على درجة " كلوب وورلد" إلى المملكة المتحدة على تأجير سيارة مجاني لمدة تصل إلى 7 أيام من خلال شركة إيفس، وذلك عند حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني ba.com.

    وفي هذه المناسبة، قال باولو دي رنزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: "تلتزم الخطوط الجوية البريطانية بمنح عملائها قيمة حقيقية مقابل من ينفقونه من أموال، كما يتضح من خلال هذا العرض المتميز على منتجاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية."

    وأضاف دي رنزيس: "نحن ندرك جيداً التحديات التي تواجه قطاع الطيران، ولذا سنواصل عملنا الدؤوب لإيصال عملائنا إلى وجهاتهم خلال هذه الفترة التي تشهد ازدحاما في حركة الطيران."

    وتعهد ويلي والش، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية، خلال المؤتمر السنوي لهيئة "أياتا" في برلين أوائل الشهر الحالي أن يعمل كل ما في وسعه لتسيير جميع الرحلات بعيدة المدى الخطوط الجوية البريطانية في حال قيام نقابة المضيفين بإعلان إضراب جديد هذا الصيف، كما تقدم والش بشكره إلى شركات السياحة والسفر التي واصلت دعمها للناقلة.

    هذا، ويتوفر الجدول الزمني الكامل للوجهات والأسعار الجديدة على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يمكن للعملاء الحجز والدفع لرحلاتهم عبر الانترنت.

      الوقت/التاريخ الآن هو أكتوبر 23rd 2018, 12:17 pm